اخبار محلية

من غرفة العناية… مازن: “إذا بدي إشتم سمير جعجع هلق بشتمو”! (فيديو)

المصدر: سبوت شوت

لم تمرّ الذكرى السنوية الاولى للرابع من آب على خير، ولم تخلُ من بعض الإعتداءات والإشتباكات التي إعتدنا على رؤيتها في معظم المناسبات الوطنية، التي تتحوّل بلحظة إلى نشاطاتٍ حزبيّة لفرض العنترات والعضلات.

وبينما كانت صلوات أهالي الضحايا ترتفع في مرفأ بيروت، كانت منطقة الجميّزة وتحديداً محيط مركز القوات اللبنانية ساحةً للعراك والفوضى. إذ وقع إشكال بين مناصري الحزب الشيوعي ومناصري حزب القوات اللبنانية، أدى الى سقوط عدد من الجرحى، الأمر الذي إستدعى تدخل القوى الأمنية لفض الإشكال.

“سبوت شوت” زار أحد المصابين وهو مازن أبو زيد، في غرفة العناية الفائقة، وقال: “حصل إشكال بين الحزب الشيوعي وشباب القوات، وعندما وصلتُ إليه رأيت أحد المصابين من رفاقي فدخلتُ لأساعده، فتعرضت إلى عدة طعنات بسكين في مختلف أنحاء جسدي”.

وعندما سألنا أبو زيد إن كان من الذين شتموا رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، قال: “أنا إذا بدي إشتمه هلق بشتمه”!

من جهة أخرى، تتناقد رواية حزب القوات اللبنانية مع ما قاله أبو زيد، إذ لفت في بيانه إلى أن “المحازبين الموجودين في مكتب الجميزة تفاجأوا بمجموعة كبيرة من المتظاهرين الشيوعيين الذين يرشقون المكتب بالحجارة وبقنابل المولوتوف. وبعد إصابة ثلاثة من القواتيين الذين تقدموا لحماية المركز، أبلغوا رفاقا لهم بما يحصل فأتوا مسرعين للوقوف إلى جانبهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى