منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 30 أغسطس/ آب 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

اعرفي كيف سيكون حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم  الثلاثاء 30 أغسطس/ آب 2022؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية المهنية التواصل مع أشخاص نافذين في مكان العمل، سوف يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة، أما من الناحية العاطفية قد تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج، أما من الناحية الصحية حاول أن تمارس الرياضة على الأقل 3 مرات أسبوعياً، رقم الحظ:3.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية المهنية عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها هذا الاسبوع، انتبه أكثر، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة، أما من الناحية العاطفية، لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك، أما من الناحية الصحية، لا تعتقد أن الصحة السليمة والمعافاة تدوم إلى الأبد، لكن بالمحافظة عليها تجنبها الكثير من الأمراض، رقم الحظ:8.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية المهنية يوم يبشر بالهدوء والحلول والظروف المناسبة والصدف التي تخفّف من التشنّج، أما من الناحية العاطفية إذا أردت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فعليك أن تكون أكثر جديّة من السابق، أما من الناحية الصحية، لا بأس في أخذ إجازة سنوية حتى قبل أوانها إذا كان الوضع الصحي يستدعي ذلك، رقم الحظ:6.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، يا عزيزي قد يراودك شعور بضرورة تقديم خدماتك والنيابة عن زميل لتحمّل مسؤوليات كبيرة ودقيقة، لا تكترث بأمور لا تستحق، وانظر إلى الأمام، أما عاطفياً هناك تدخلات المقربين تؤثر سلباً على علاقتك مع شريكك انتبه، أما صحياً ابتعد عن جميع أنواع الحلويات، واستبدلها بالفواكه، رقم الحظ:1.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية المهنية سوف تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازًا كبيرًا، تتسارع الثلاثاءاث وتشعر بسعادة أو بارتياح. انه يوم ممتاز، أما العاطفية اذهب الى مكان تجده مريحاً برفقة الشريك، إذا كان لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوكك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه، أما صحياً ابدأ بمابريلة الرياضة صباحاً، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من اليوم، رقم الحظ:8.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية المهنية سوف تشعر بالتعب والإرهاق بسبب كثرة الأعمال التي تنهال عليك، حاول تنظيم أعمالك، أما عاطفياً تحاول أن تعيد الأمور الى مجاريها بينك وبين الحبيب، لكنك قد تجد بعض الصعوبة، أما صحياً تناول الأسماك المشوية لا يضرّ، لكن لا تكثر من السوشي واللحوم النيئة، رقم الحظ:4.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، مهنياً، كن حذراً في تعاملك مع أشخاص قد لا يكونون أهلاً للثقة، وحتى لا تصدمك حقيقتهم لاحقاً، أما عاطفياً، سوف تكون موضع ثناء في الفترة المقبلة، والسبب يعود إلى الثقة المفرطة التي يمنحك إياها الشريك، أما صحياً، تمهل في كل ما تقوم به ولا تضغط على نفسك كثيراً، رقم الحظ:3.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية المهنية هناك تحولات مفاجئة تدفعك إلى خلط الأوراق مجدداً، لكن ذلك قد يكون إيجابياً وحاسماً لمصلحتك، أما عاطفياً، يوجد عراقيل في طريق تصويب العلاقة بالشريك، إن الإرادة موجودة، وهذا مهمّ للمحاولة مجدداً، أما صحياً، انتبه لمنطقة القولون، رقم الحظ:9.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية المهنية، لا تخشى من اتخاذ توجهات جديدة، فكّر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية، قدرتك على التفاوض والنجاح كبيرة جداً، أما عاطفياً، أنت صاحب شعور حساس ومرهف، والشريك يعرف ذلك، ويداري هذه المشاعر كما يجب، أما صحياً أدعُ الأصدقاء أو الأقرباء إلى نزهة على شاطئ البحر أو الذهاب في رحلة صيد، رقم الحظ:12.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،مهنياً أنت بانتظار عدد من العروض المغرية لتغيير عملك، لكن لا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية، قبل توضيح الأمور، أما عاطفياً إتبع حدسك ووحيك، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ، أما صحياً إنتبه لصحتك وسلامة قلبك، وتناول أدويتك بانتظام وتقيد بإرشادات الطبيب، رقم الحظ: 7.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية المهنية، سوف تشرق قريباً شمس أحلامك، فيصبح المستقبل مثمراً، وهذا بفضل دعوات المقرّبين الراضين عليك وعلى تصرفاتك وتعاملك الجيد مع الآخرين، أما عاطفياً اشرح وجهة نظرك للشلريك فقد يتقبل الأمر، وحافظ على أسراره ولا تفشها، أما صحياً، قد تعجز عن مجاراة من ترافقهم في المشي في البداية، لكن مع الوقت ستكون في مستواهم، رقم الحظ:5.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية المهنية، راقب تصرفاتك، فقد تفقد ثقة الآخرين بسلوكك هذا. لا تعرّض سمعتك واستقرارك للخطر، ركّز على شؤونك الخاصة ودعْكَ من شؤون الآخرين، أما عاطفياً، قد يطلب منك الشريك المساهمة في مشروع يفيدكما، وتكون نتائجه أكثر من المتوقع، أما صحياً قم بما يمليه عليك وضعك الصحي، وتجنب كل ما يسبب لك الأذى والتعرض للأمراض، رقم الحظ:11.

البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى